“الجوازات”: 3 فرق ميدانية للتعرف على مجهولي الهوية بالمشاعر المقدسة

تواصل المديرية العامة للجوازات، تقديم خدماتها لضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة؛ من خلال زيارة مراكز إرشاد التائهين، وانتشار فرق الجوازات الميدانية المجهزة بحقائب الخصائص الحيوية المتنقلة؛ للتعرف على مجهولي الهوية في المستشفيات.

من جهته، قال اللواء خالد بن فهاد الجعيد؛ قائد قوات الجوازات بالحج، جهزنا فرقًا ميدانية للطوارئ مزودة بأحدث الأجهزة التقنية؛ للتحقق من هوية الحجاج التائهين أو مجهولي الهوية في المستشفيات، بالتعاون مع الجهات المعنية العاملة في خدمة ضيوف بيت الله الحرام”.

وأوضح “الجعيد”؛ أن المديرية العامة للجوازات طرحت ثلاث فرق مخصصة ومزودة بأجهزة الحاسب الآلي تستقبل الحالات الطارئة المجهولة وغير المعروفة والتعرف على هوياتهم ومقار إقاماتهم وإرشادهم إلى الحملات المعنية، وتقديم الخدمات لهم، إلى جانب التحقق من بيانات الحجاج في مركز الطوارئ بالمعيصم.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.