منصة أبشر

«الجوازات»: حامل الجواز السعودي يحظى بالرعاية داخل وخارج الدولة

أكدت المديرية العامة للجوازات السعودية أن حامل الجواز السعودي يتلقى الرعاية الكاملة، سواء داخل أو خارج أراضي المملكة.

وغردت “الجوازات”؛ عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، اليوم الأحد، قائلة: «يحظى حامل الجواز السعودي بالرعاية والاهتمام من جميع موظفي الدولة، وممثليها في الخارج لدى كل الدول المسموح بالسفر إليها؛ لضمان سلامتهم، والتأكد من أنهم يحظون بالرعاية والاهتمام حتى يعودوا إلى أرض الوطن سالمين».

وكانت جكومة المملكة وفرت سبل الراحة كافة للسعوديين العالقين في عدد من الدول؛ على خلفية تعليق الرحلات في دول العالم؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة تواصل جهودها لحماية مواطنيها والمقيمين على أراضيها جراء مرور العالم بأزمة فيروس كورونا؛ من خلال عدد من الإجراءات الوقائية المهمة.

وفعّلت المملكة نظامي التعليم العمل عن بُعد، وذلك عقب تعليق الدراسة بكل مراحلها ومنح العاملين في القطاعين الخاص والحكومي 14 يومًا للعمل من منازلهم لمنع انتشار الفيروس.

وفي ظل تداعيات فيروس كورونا على اقتصاد العالم والقطاعات الخاصة بشكل خاص، قررت المملكة اتخاذ حزمة من الإجراءات لتخفيف تلك الآثار والعبء على أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة؛ من خلال التأجيل والإعفاء من بعض المستحقات الحكومية لحين السيطرة على الفيروس.

 

اقرأ أيضا:

نصائح من غرفة جدة لأصحاب تطبيقات التوصيل عبر الإنترنت

ثامر الفرشوطي يعلق على قرار إغلاق المحلات التجارية بالمملكة

الاستثمار: مركز الاستجابة لأزمة كورونا تواصل مع 7 آلاف مختص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تكشف مدة نقل العامل برصيد رواد الأعمال

قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إنه يمكن نقل العامل برصيد رواد الأعمال بعد عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.