الجوازات

الجوازات توضح شروط إصدار تأشيرة الخروج

أكدت المديرية العامة للجوازات أن إصدار هوية مقيم شرط لإصدار تأشيرة الخروج؛ وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ونشرت الجوازات أنه في حال مرور 90 يومًا، يلزم اصدار هوية مقيم لتتمكن من إصدار التأشيرة؛ ردًّا على استفسار من مقيم، ذكر فيه أنه يعمل بإحدى الشركات بالمملكة منذ سنة، وحتى الآن لم يتم إصدار هوية مقيم له، ويريد الخروج النهائي، فهل يمكن التخريج دون إصدار هوية مقيم؟

وكانت الجوازات قد أعلنت أن مبادرة “عودة” متاحة لمن يرغب من المقيمين من جميع الجنسيات في السفر إلى بلاده، موضحة إمكانية عودة المقيمين إلى المملكة خلال الفترة الحالية، وبعد رفع حظر التجول بالكامل.

وأكدت المديرية العامة للجوازات السعودية، أنه لن يسمح بالعودة للمملكة من المقيمين إلا بعد انتهاء أزمة جائحة كورونا المستجد “كوفيد 19″، وإعلان ذلك رسميًا وبموجب تأشيرة دخول سارية المفعول.

اقرأ أيضًا:

“الصحة” ترعى اتفاقية لتوطين صناعة أدوية الربو بالمملكة وفق رؤية 2030

غرفة الشرقية تنظم محاضرة تعريفية عن الاستعداد الوظيفي

الجمارك توضح خطوات رحلة المستورد المثالي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تحديات الملكية الفكرية

26 أكتوبر.. منتدى عالمي لتحديات الملكية الفكرية في المملكة

تنظم الهيئة السعودية للملكية الفكرية والأمانة السعودية لمجموعة العشرين المنتدى العالمي لتحديات الملكية الفكرية، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.