الجوازات

الجوازات تستعد لاستقبال المراجعين بشرط تحديد مواعيد مسبقة

أعلنت المديرية العامة للجوازات، أن جميع فروعها في المملكة ما عدا فرع مدينة مكة المكرمة، جاهزة لاستقبال المراجعين الذين تستدعي الحاجة حضورهم بعد حصولهم على مواعيد مسبقة من خدمة المواعيد على منصة «أبشر».

وتستمر الجوازات في تقديم كل الخدمات عبر منصتي أبشر ومقيم، وخدمة إيصال الوثائق، وخدمة الرسائل والطلبات في معالجة الخدمات التي يتعثر تنفيذها إلكترونيًا؛ وذلك لتعزيز التعاملات الإلكترونية.

وأكدت أنه في حال عدم تنفيذ الخدمة ومعالجتها إلكترونيًا يتطلب من المستفيد توثيق الملاحظة والحصول على موعد إلكتروني من خلال منصة «أبشر» وزيارة الفرع الذي تم اختياره في الوقت المحدد لتتم خدمته، لافتة إلى أهمية تقيد كل المستفيدين من خدماتها بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي حددتها الجهات المختصة.

اقرأ أيضًا:

المؤسسة العامة للتدريب التقني تحدّد خطة العودة للعمل

الجاسر: مشاريع النقل بالمملكة لم تتأثر رغم الجائحة

الجدعان يكشف تحويل 150 مليار ريال من “ساما” إلى صندوق الاستثمارات العامة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم ورشة عن “الاستثمار في العقار”

ينظم مركز دلني للأعمال ورشة عمل عن بُعد، يوم الأحد الموافق 5 يوليو، بعنوان “الاستثمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.