الجمارك تقتنص جائزة «نجم لينكد – إن الصاعد» لاستقطاب الموارد البشرية

اقتنصت الجمارك جائزة «نجم لينكد – إن الصاعد» لتكون أفضل جهة حكومية نجحت في استقطاب الموارد البشرية، وذلك على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2019.

 

جاء ذلك ، أمس الأربعاء، في الحفل السنوي لـ «جوائز لينكد – إن» السنوي الذي تم تنظيمه في مدينة دبي، بحضور عمر بن سلطان العلماء؛ وزير الدولة للذكاء الصناعي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

من جانبه، أعرب إبراهيم اليحيى؛ وكيل الهيئة لرأس المال البشري بالهيئة العامة للجمارك، عن سعادته وفخره بالجائزة، لافتًا إلى أن هذه الجائزة مُنحت للجمارك؛ نظير التفاعل الذي تقوم به عبر صفحتها الرسمية في شبكة لينكد – إن لاستقطاب الموارد البشرية في مختلف المجالات.

 

وعن الشبكة، قال إنها تقدم العديد من الخدمات التي تفي بالكثير من متطلبات اختيار الكفاءات الوظيفية، مشيرًا إلى أنها تُعد وسيلة فاعلة للكشف عن أفضل الخبرات والقدرات للموارد البشرية.

وأوضح أن الجمارك تسعى إلى أن تتبوأ المركز الأول إقليميًا في تقديم خدمات جمركية متميزة؛ لتُصبح المملكة منصةً لوجستية عالمية.

وأشاد بتفاعل الجمارك باحترافية مع جمهور الشبكة، الأمر الذي كان له الأثر في تحسين جودة استقطاب أفضل الكفاءات الوطنية.

تجدر الإشارة إلى أن «لينكد إن» تمنح هذه الجائزة، الموزعة على ست فئات، للجهات التي تستخدم حلولاً وتطبيقات لينكد – إن للموارد البشرية.

 

اقرأ أيضًا:

غرفة جازان تناقش الفرص الاستثمارية المختلفة بالمنطقة
“الغرف السعودية” يعرّف بمبادرة تحفيز تقنية البناء ومزاياها التنافسية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزير الصناعة في «ملتقى ميزانية 2020»: «إطلاق بنك الصادرات قريبًا»

أعلن بندر بن إبراهيم الخريف؛ وزير الصناعة والثروة المعدنية، أثناء مشاركته في ملتقى ميزانية 2020، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.