مهلة تصحيح البيانات الجمركية

«الجمارك» تحصد جائزة رواد التغيير في القطاع الحكومي

حصدت هيئة الجمارك السعودية جائزة رواد التغيير في القطاع الحكومي، والتي يُقدمها منتدى الإدارة والأعمال ضمن فعالياته، التي بدأت أمس في جدة، تحت شعار «القيادة والتغيير واستشراف المستقبل لمواكبة الثورة الصناعية الرابعة».

ويأتي فوز الجمارك السعودية بـ «جائزة رواد التغيير في القطاع الحكومي» على خلفية مبادراتها وجهودها المتواصلة في مجال تبني ثقافة التطوير والتغيير، وذلك في إطار استراتيجيتها لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

من جانبه، قال خالد بن محمد الزهراني؛ مدير التميز المؤسسي بالهيئة العامة للجمارك، إن الهيئة تعتز بحصولها على هذه الجائزة التي تهدف إلى تكريم المنشآت الحكومية بالمملكة التي لها تجارب رائدة في التغيير.

ولفت إلى أن الهيئة التزمت بالوفاء بجميع المتطلبات العصرية لتمكين جميع عملائها بمختلف فئاتهم من الحصول على خدمات جمركية متميزة تُمكّنها من تحقيق رؤيتها في أن تتبوأ المركز الأول إقليميًا في تقديم خدمات جمركية متميزة.

وأضاف: حققت الهيئة نتائج إيجابية في جميع مبادرات الهيئة وبرامجها ومشروعاتها التطويرية في كل مجالات العمل الجمركي، والتي تأتي في إطار استراتيجيتها التي تعتمد على تحسين تجربة عملاء الجمارك السعودية من خلال ثلاثة مرتكزات رئيسية” وهي (تيسير التبادل التجاري، تعزيز إنفاذ الأنظمة والقوانين لحماية الاقتصاد الوطني والمجتمع،ورفع كفاءة وفاعلية تحقيق الإيرادات).

وتستمر فعاليات المنتدى ثلاثة أيام، وتشهد تقديم برنامج علمي للبحث في المحاور الرئيسية؛ من خلال سبع جلسات نقاشية وورشتي عمل.

اقرأ أيضا:

جامعة الملك فيصل تنظم برنامجًا تدريبيًا حول «إدارة التغيير»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.