الجبير: أمانة الشرقية تُنفذ مشاريع تنموية بقيمة 700 مليون ريال

قال المهندس فهد الجبير؛ أمين المنطقة الشرقية، إن أمانة المنطقة بدأت في تنفيذ 211 مشروعًا تنمويًا في 18 بلدية تابعة لها، بتكلفة بلغت حوالي 700 مليون ريال، وشملت أبرز هذه المشاريع أعمال السفلتة والإنارة والأرصفة وإنشاء حدائق وساحات عامة والطرق والمباني والحدائق والتخلص من النفايات، ومشاريع درء أخطار السيول.

وأوضح “الجبير” أن الأمانة تعمل على تنفيذ مشاريع بلدية تنموية، بهدف تهيئة البنى التحتية، وتوفير جميع احتياجاتها ومتطلباتها، والتي تمت دراستها واعتمادها ضمن موازنة العام الحالي.

وشدد الجبير على أن الأمانة تعمل على تنفيذ مشروعات بلدية في جميع مدن وهجر المنطقة الشرقية، مبينًا أنه يتم في كل عام عمل دراسات للمشروعات التي تتطلبها جميع البلديات، وأنه يتم العمل على تخصيص جزء من موازنة الأمانة لتنفيذ مشروعات البنى التحتية في جميع بلديات الأمانة، كما تم في هذا العام.

وأضاف “الجبير” أن إدارة الجودة في أمانة الشرقية تعمل على التأكد من تطبيق معايير الجودة في جميع المشروعات التي تنفذها الأمانة، من خلال الجولات الميدانية اليومية، بهدف رصد أي ملاحظات ليتم معالجتها فورا، إضافة إلى التأكد من التزام المقاول بالمواصفات والمعايير الفنية في المواد المستخدمة في تنفيذ المشروع.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية تستعد لإطلاق المعرض السابع “وظائف “2019  إكتوبر القادم

تواصل غرفة الشرقية استعداداتها لإطلاق النسخة السابعة من معرض الوظائف (وظائف2019) ، الذي سيعقد تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.