الجامعة العربية المفتوحة

الجامعة العربية تتلقى طلبات التسجيل ببرامج البكالوريوس

أعلنت الجامعة العربية المفتوحة، اليوم الأحد، عن استقبال طلبات القبول في برامج البكالوريوس للعام الدراسي الجديد 2019_2020؛ لحملة الثانوية العامة بكل فروعها في “المدينة المنورة، الرياض، الدمام، الأحساء، حائل وجدة”.

وأوضحت الجامعة العربية المفتوحة، أن التسجيل سيستمر في كليات الجامعة بدءًا من اليوم الأحد 21 يوليو وحتى تاريخ يوم 22 أغسطس 2019، واشترطت على المتقدمين لبرامج البكالوريوس إتمام دراستهم في القسم العلمي للتسجيل في البرامج قسم المعلومات والحوسبة لمدة 4 سنوات.

وأشارت الجامعة العربية المفتوحة، إلى أنها تسمح بالدراسة في أقسام كلية دراسات إدارة الأعمال في قسم المحاسبة وقسم النظم الإدارية وقسم التسويق، إلى جانب أقسام كلية دراسات الحاسب الآلي في “تطوير الويب، تقنية المعلومات والحوسبة، الأمن والشبكات، علوم الحاسب الآلي، والحوسبة والأعمال”.

وتنوي الجامعة، افتتاح كلية الدراسات اللغوية في قسم اللغة الإنجليزية وآدابها وقسم اللغة الإنجليزية وآدابها مع إدارة الأعمال؛ وقسمي كلية التربية الخاصة “إعاقة عقلية، وصعوبات التعلم”.

وحثت الجامعة، الراغبين في التقديم، على الدخول إلى موقعها الرسمي الإلكتروني للتسجيل: http://sisksa.aou.edu.kw/OnlineApplication/NewApp.aspx

جدير بالذكر، أن الجامعة العربية المفتوحة من المؤسسات التعليمية غير الربحية، والتي لا تحدد شروطًا مسبقة لاستقبال طلبات القبول في الكليات عبر فروعها، ما عدا إتمام الدراسة في الأقسام العلمية خلال الثانوية العامة.

اقرأ أيضًا:

شراكة مجتمعية لتعريف طالبات الشرقية بالتعليم الأكاديمي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مجموعة العشرين

عقد الاجتماع الأول لـ«تنمية مجموعة العشرين» برئاسة المملكة

عقدت مجموعة عمل التنمية التابعة لـ«مجموعة العشرين» اجتماعها برئاسة المملكة، يومي 10 و11 ديسمبر الجاري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.