الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة الإلكترونية تطلق هاكثون ومسرعة الابتكار

انطلقت فعاليات هاكثون ومسرعة الابتكار في التعليم الإلكتروني، الذي تنظمه الجامعة الإلكترونية، ضمن برنامج الهاكاثون والمسرعة في الابتكار في التعليم الإلكتروني، يوم الجمعة الموافق 26 فبراير، وتستمر يومين، بمشاركة 32 جامعة وكلية، ونخبة من الخبراء والمختصين في تقنيات التعليم الإلكتروني والبرمجيات الحاسوبية والأعمال.

وأكدت الجامعة الإلكترونية، أن الهاكاثون يعد فرصة للمبتكرين والمبدعين من الطلبة؛ لتقديم حلول تقنية مبتكرة في مجال التعليم الإلكتروني، فيما تدعم المشروعات الابتكارية المميزة، وتسريعها عن طريق مسرعة أعمال تطبق أفضل الممارسات في إدارة الأعمال والتسويق والإدارة المالية، وتنفذ جميع مراحل البرنامج عن بعد على منصة افتراضية تفاعلية.

ويتيح البرنامج فرصة الحصول على جوائز مالية محفزة للفرق الخمسة الأولى الفائزة في الهاكثون، بحيث يحصل المركز الأول على 14 ألف ريال سعودي، والمركز الثاني على 7 آلاف ريال، والمركز الثالث على 5 آلاف ريال سعودي، والمركز الرابع 3 آلاف ريال، والمركز الخامس ألف ريال.

يأتي هذا البرنامج كمبادرة من مركز الابتكار في التعليم الإلكتروني بالجامعة لتحفيز الطلاب وحديثي التخرج بالجامعات السعودية لتطوير منتجات ابتكارية في مجال التعليم الإلكتروني، وانطلاقًا من ريادة الجامعة السعودية الإلكترونية في التعليم الإلكتروني، ودعمًا لتحقيق أهداف رؤية 2030 للوصول بالمملكة إلى مصاف الدول المتقدمة في التعليم الإلكتروني.

جدير بالذكر، أن برنامج الهاكاثون والمسرعة في الابتكار في التعليم الإلكتروني من الجامعة الإلكترونية يهدف لتبني وتطوير تقنيات مبتكرة في التعليم الإلكتروني يمكن احتضانها وتطويرها للاستثمار بها، وتقديمها كمنتج أو خدمة تسهم في تطوير بيئة التعليم الإلكتروني بما يخدم بفعالية المؤسسات التعليمية بالمملكة.

اقرأ أيضًا:

غرفة مكة المكرمة تنظم لقاء الأعمال السعودي اليوناني

إطلاق حملة “الوقوف الخاطئ سلوك غير حضاري” بالجبيل الصناعية

غرفة الرياض تنظم ورشة عمل حول واقع برنامج تمهير

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظّم لقاءً بعنوان «العمل التطوعي وريادة الأعمال»

ينظّم مركز دلني للأعمال، الأربعاء 1 ديسمبر الجاري، لقاءً افتراضيًا بعنوان «العمل التطوعي وريادة الأعمال»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.