الجامعة الإسلامية بالمدينة تُعلن بدء التقديم على الوظائف الصحية

بدأت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة أمس الأحد، استقبال طلبات المتقدمين لشغل عدد من الوظائف الصحية الشاغرة والمشغولة بمتعاقدين (رجالًا ونساء) في المركز الطبي الجامعي، عن طريق المسابقة الوظيفية.

وأوضحت الجامعة في بيان لها أن التقديم للمواطنين والمواطنات فقط، وسيكون إلكترونيا عن طريق بوابة التوظيف على موقع الجامعة الإلكتروني خلال الفترة من 20-26 محرم الجاري.

وكشفت الجامعة أن مسميات الوظائف الشاغرة للرجال هي: طبيب استشاري أمراض باطنية، طبيب استشاري أسنان، طبيب نائب إخصائي عيون، طبيب نائب أشعة، طبيب نائب أنف وأذن وحنجرة، طبيب نائب طب نفسي، طبيب نائب جراحة، طبيب نائب أطفال، طبيب نائب عظام، طبيب نائب مسالك بولية، طبيب مقيم طب عام، طبيب مقيم صدرية، طبيب مقيم طب عام، طبيب مقيم جلدية. أما الوظائف الصحية النسائية هي: طبيب نائب نساء وولادة، طبيب نائب أطفال، طبيب نائب نساء وولادة، طبيب مقيم طب عام، طبيب نائب جلدية.

وبينت أنه يشترط لوظائف الاستشاريين الحصول على درجة الدكتوراه أو الزمالة في مجال التخصص، ويشترط لوظائف الطبيب النائب الحصول على درجة الماجستير في التخصص، ويشترط لوظائف الطبيب المقيم الحصول على الدرجة الجامعية في مجال التخصص واجتياز فترة التدريب اللازم.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كبير إداريي “البحر الأحمر للتطوير”: أبوابنا مفتوحة للمستثمرين

أكد المهندس أحمد غازي درويش؛ كبير إداريي شركة البحر الأحمر للتطوير، أن الشركة على استعداد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.