مستقبل وتكنولوجيا النقل

«الجاسر» يُطلق ورشة عمل مرئية بعنوان «مستقبل وتكنولوجيا النقل»

أطلق معالي المهندس صالح بن ناصر الجاسر؛ وزير النقل، ورشة عمل مرئية تحت عنوان «مستقبل وتكنولوجيا النقل»، وذلك بمشاركة الخبيرين Anselm Ott – Kersten ،Heineke المتخصصين في مستقبل النقل، وعدد من الوزارات والهيئات والجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة.

وأوضح «الجاسر»، أن ورشة «مستقبل وتكنولوجيا النقل» تهدف إلى توحيد الجهود التي تتعلق بمستقبل النقل وتكثيفها في المجال التكنولوجي، بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030، ويُمكن الجهات من الوصول إلى الفعالية القصوى.

وأبان «الجاسر»، أن مستقبل النقل والبنية التحتية يستدعي تكثيف الجهود وتكاتف عدد من القطاعات الحيوية، ولا يقتصر ذلك على قطاع النقل فحسب، موضحًا أن إقامة الوزارة لهذه الورشة يأتي من منطلق الحرص على توحيد الجهد والعمل معًا لتطوير مستقبل النقل في المملكة.

وشهدت فعاليات الورشة، مشاركة عدد من ممثلي وزارة الطاقة، ووزارة المالية، ووزارة التجارة، ووزارة الشؤون البلدية والقروية، ووزارة الاستثمار، ووزارة الاقتصاد، وعدد من الهيئات والجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة.

اقرأ أيضًا:

لمواجهة «كوفيد 19».. عزل 6 أحياء في مكة

رفع صادرات المملكة البترولية إلى 10.6 مليون برميل يوميًا

“منشآت” تعلن تأجيل الدفعات المستحقة لمبادرة الإقراض غير المباشر لمدة عام

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.