الثقافة العمالية

الثلاثاء.. ورشة عمل حول الثقافة العمالية بالرياض

ينظم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، الثلاثاء المقبل، وبالتعاون مع الغرفة التجارية بالرياض، ورشة عمل حول الثقافة العمالية ، والتي تأتي تحت عنوان “معًا نحو سوق عمل واعٍ”، وذلك في مقر الغرفة.

وستناقش الورشة محاور عدة، في مقدمتها: تكوين صورة عن الوضع الراهن للثقافة العمالية في سوق العمل السعودي، وتحديد مستوى الوعي بالثقافة العمالية لدى صاحب العمل والعامل، ومناقشة فرص التحسين مع التركيز على دور الوزارة وأصحاب العمل. وسيتم، خلال الورشة، استعراض بعض الإحصائيات عن مدى حجم مستوى الثقافة العمالية.

يذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تحرص، عبر فروعها في جميع مناطق المملكة وفي مقدمتها منطقة الرياض، على إقامة وتنظيم مثل هذه الورش؛ لزيادة مستوى الثقافة العمالية، بما ينعكس إيجابًا على قطاع العمل وسوقه.

اقرأ أيضًا:

وكيل إمارة حائل يزور ملتقى “بيبان” ويكرم الأجنحة الأفضل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.