صناعة الفرص فترة الأزمات

الثلاثاء.. «منشآت» تُنظم دورة تدريبية بعنوان «إعداد دراسة الجدوى»

تنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، دورة تدريبية تحت عنوان «إعداد دراسة الجدوى»، وذلك خلال يومي الثلاثاء والأربعاء المُقبلين، الموافق 10 و 11 مارس الجاري، بخميس مشيط.

وتهدف دورة «إعداد دراسة الجدوى»، الذي تستمر لمدة يومين، إلى مساعدة رواد ورائدات الأعمال في المملكة على إعداد دراسات جدوى لمنشآتهم الصغيرة والمتوسطة.

وتتناول الدورة التدريبية، خلفية في مجال العمل الحر والمشاريع الصغيرة، ومعرفة الصفات الريادية في المشاريع الصغيرة، إضافة إلى الابتكار وتوليد الأفكار التجارية للمشاريع الصغيرة، وإعداد دراسة الجدوى للمشاريع الصغيرة.

ودعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، إلى حضور فعاليات الدورة والاستفادة من المعلومات المقدمة؛ حيث يُمكن التسجيل في الدورة من هنـــا

اقرأ أيضًا:

تدشين 13 مشروعًا بحثيًا في مجال التقنية بـ «جامعة أم القرى»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.