غرفة القصيم

الثلاثاء.. «مؤشرات قياس الأداء» دورة تدريبية في غرفة القصيم

تُنظم غرفة القصيم، بالتعاون مع معهد المساندة للتدريب والتعليم، دورة تدريبية تحت عنوان «مؤشرات قياس الأداء في إدارة الموارد البشرية» للرجال والسيدات، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 3 مارس المُقبل، داخل القاعة الكُبرى بمقر الغرفة الرئيس.

وتدور محاور الدورة، التي يُقدمها المستشار صالح العنزي؛ مدرب ومعتمد محليا ودوليًا في الموارد البشرية، حول مفاهيم ومصطلحات وأهمية مؤشرات قياس الأداء، وطرق وأساليب ونماذج مؤشرات قياس الأداء، ومؤشرات قياس الأداء وتخطيط الموارد البشرية، بالإضافة إلى مؤشرات قياس الأداء وتأثيرها في الأداء الوظيفي والتوظيف.

وتتناول الدورة مراحل بناء مؤشرات قياس الأداء في الموارد البشرية، وأفضل التجارب العالمية في مؤشرات قياس الأداء للموارد البشرية، إضافة إلى الأخطاء الشائعة عند استخدام مؤشرات قياس الأداء، والرسوم البيانية والفروق بينها ومتى تستخدم؛ حيث من المقرر أن يحصل المتدربون في نهاية الدورة على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

ودعت غرفة القصيم رواد ورائدات الأعمال والمهتمين إلى حضور الدورة والاستفادة من المعلومات التي تُقدمها؛ حيث يُمكن التسجيل من هنـــــا.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل تعليق تأشيرات العمرة والسياحة لمواجهة «كورونا الجديد»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.