ملتقى فرص

الثلاثاء.. غرفة مكة تُنظم ورشة عمل بعنوان «تحليل وقراءة القوائم المالية»

تُنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، بالتعاون مع غرفة مكة المكرمة، ورشة عمل تحت عنوان «تحليل وقراءة القوائم المالية»، وذلك خلال الفترة من 14 إلى 16 يناير الجاري بمقر الغرفة الرئيس.

وتستهدف ورشة «تحليل وقراءة القوائم المالية»، رواد ورائدات الأعمال، وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وكافة المدراء، وكذلك مدراء ورؤساء الأقسام المالية والمحللين الماليين.

وتهدف ورشة العمل، إلى تعريف المشاركين بالبيانات المالية الأساسية وأهميتها وفوائد كل بيان مالي، وكيفية تحليل وتفسير البيانات المالية لغرض اتخاذ القرارات الإدارية، وكيفية الاستفادة من البيانات المالية، وكيفية التخطيط المالي.

ودعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، رواد ورائدات الأعمال وأصحاب المنشآت لحضور ورشة العمل والاستفادة من المعلومات المقدمة؛ حيث يُمكن التسجيل من هنـــــــا

اقرأ أيضًا:

برنامج «سكني» يُسلم الفلل الجاهزة في 25 مشروعًا للمستفيدين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.