الثلاثاء.. غرفة جدة تعقد جمعيتها العمومية لإعلان موزانة 2019

تعقد غرفة جدة جمعيتها العمومية للعام المالي الماضي 2018، غدًا الثلاثاء.

ومن المقرر أن يستعرض مجلة إدارة الغرفة إنجازاتها وأنشطتها خلال العام الماضي، علاوة على خدماتها التي قدمتها لما يزيد عن 100 ألف منتسب من أصحاب الأعمال.

وبحسب بيان للغرفة تستعرض الجمعية في اجتماعها التقرير المالي للغرفة لذات العام والمتضمن تقرير المحاسب القانوني وإعلان الحسابات الختامية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018، والموازنة التقديرية للعام المالي 2019.

بالإضافة إلى استعراض انجازات الغرفة التي تحققت وفقاً للخطة الاستراتيجية التي تبنتها الغرفة لمواكبة رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 من خلال خمسة توجهات استراتيجية تضم تمكين تنمية اقتصادية منافسة، وتحقيق تنمية مجتمعية فعالة، وتقديم خدمات ذات قيمة نوعية، وتحفيز أنظمة وقوانين داعمة، وتطوير مؤسسي متكامل.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة المدينة

غدًا.. غرفة المدينة تستضيف المؤتمر الوزاري الـ 13

تعقد غرفة المدينة المنورة ، بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية، غدًا الاثنين، المؤتمر الوزاري الثالث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.