غرفة القصيم

اليوم.. غرفة القصيم تعقد دورة تدريبية بعنوان «التسويق بالمحتوى»

تعقد الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم، بالتعاون مع معهد ريادة الأعمال الوطني، اليوم الثلاثاء الموافق 10 مارس الجاري، دورة تدريبية تحت عنوان «التسويق بالمحتوى»، للرجال والسيدات، بمقر الغرفة الرئيسي ببريدة.

وتهدف ورشة «التسويق بالمحتوى»، إلى بناء الوعي بالعلامة التجارية، وتحقيق التعاون والتنسيق بين فريق العمل، وتعزيز تهيئة المواقع الإلكترونية لمحركات البحث، وجذب ثقة العملاء. إضافة إلى تسليط الضوء على استخدام الشبكات الاجتماعية لبناء هوية رقمية مؤثرة، واستخدام المحتوى الاحترافي للتسويق من خلال الشبكات الإعلانية.

وتستهدف الدورة التدريبية، رواد ورائدات الأعمال، ومديرو التسويق، ومديرو المنتجات، ومديرو العلامات التجارية، إلى جانب مديري محتوى الويب في منظمات الإدارة الجماعية، ومطوري الويب، ومؤلفي النسخ الذين يرغبون في رؤية نتائج أقوى من جهود تسويق المحتوى لديهم.

وتمكن الدورة التدريبية، كل المشاركين والمشاركات من الحصول على مؤشر حول سبب مشاركة الأشخاص للمعلومات، وكيفية مشاركتها وكيفية الاستفادة من ذلك. كما ستمكنهم _ من خلال هذه الإحصاءات _ من استخدام تسويق المحتوى لزيادة جاذبية الموقع الإلكتروني، ومن ثم تحسين النتائج.

تُسهم الدورة، في تطوير وتحسين استراتيجية التسويق الخاصة بالمحتوى، وطريق تبادل الأفكار والمحتوى الخاص بمشاركات المدونات، والبرامج التعليمية على الويب، ونسخ الويب، والبريد الإلكتروني؛ وذلك من خلال الأنشطة العملية ودراسات الحالة.

على جانب آخر، عقدت غرفة القصيم ورشة عمل مفاتيح النجاح في مهنة المحاماة للرجال والسيدات، كما أطلقت مساء أمس دورة الإكسل المبتدئ للسيدات فقط، على أن تستمر لمدة يومين؛ انطلاقًا من يقين الغرفة بدور المرأة الفعال في المجتمع.

جدير بالذكر، أن معهد ريادة الأعمال الوطني، يهدف إلى نشر ثقافة العمل الحر بين أفراد المجتمع و بناء سلوك ايجابي نحو ممارسته، وتطوير برنامج وطني لريادة الأعمال و تنمية المشروعات الصغيرة و الناشئة، وتأهيل كوادر بشرية متخصصة في مجال ريادة الأعمال و تنمية المشروعات الصغيرة و الناشئة، وتمكين رواد الأعمال و المختصين من مسايرة المستجدات في مجال ريادة الأعمال و العمل الحر، إضافة إلى خلق فرص وظيفية للشباب والشابات من خلال مشاريعهم الخاصة؛ حيث يُقدم المعهد، الخدمات التدريبية، والاستشارات، والإرشادات، وخدمة تيسير الحصول علي التمويل، وتيسير الحصول علي التراخيص.

اقرأ أيضًا:

هل يمكن تقسيط رسوم «الإقامة المميزة»؟

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.