المعرض الوظيفي التاسع

الثلاثاء.. جامعة الفيصل تُنظم «المعرض الوظيفي التاسع»

يشهد مقر جامعة الفيصل بمنطقة الرياض انطلاق فعاليات «المعرض الوظيفي التاسع»، الذي تنظمه الجامعة على مدى ثلاثة أيام، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 21 يناير الجاري.

وأوضحت جامعة الفيصل أن المعرض الوظيفي التاسع يأتي في إطار ما تقدمه الجامعة من خدمات ما بعد التخرج ومن خلال قسم علاقات الخريجين والتوظيف، والذي يهدف إلى توظيف جميع الخريجين في المجالات المختلفة.

وأضافت أنها تنظم المعرض في إطار حرصها على تقوية العلاقة بينها وبين الخريجين، وضمن منظومة “تواصل” التي صُممت خصيصًا لذلك وهي رابطة الخريجين.

ويشهد المعرض مشاركة نحو 30 شركه محلية وعالمية من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة؛ حيث يُمكن للزوار استعراض مجالات التوظيف في تخصصات تقنية وهندسية وصحية متعددة.

وهو يُعد واحدًا من أهم قنوات الاتصال التي توفرها الجامعة لمختلف الجهات من القطاعين الحكومي والخاص؛ للتواصل المباشر مع الباحثين عن عمل بفعالية أكثر.

يُشار إلى أن المعرض حقق نجاحًا كبيرًا خلال الأعوام الماضية، والتي أسهمت بشكل فعّال في توفير طاقات شبابية مؤهلة للتوظيف في مختلف المجالات.

اقرأ أيضًا:

ملتقى “شور دلني” يقدم استشارات مجانية لرواد الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تنظم ملتقى “استشارتك” لرواد الأعمال

تنظم الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم بالتعاون مع عيادات الأعمال، يوم الاثنين الموافق 21 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.