جامعة الأميرة نورة

الثلاثاء.. جامعة الأميرة نورة تعقد لقاء للتعريف بمنصة «سبل»

يعقد مركز الإرشاد المهني والدعم الوظيفي، ممثلًا في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، لقاءً تعريفيًا بمنصة «سبل» التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، وذلك يوم الثلاثاء المقبل 21 يناير الجاري بالقاعة الكُبرى.

ويتناول اللقاء التعريفي أدوات الإرشاد المهني وقصص نجاح، ومهارات إعداد السيرة الذاتية ومعايير التثقيف المهني، ومقاييس الميول المهنية.

جدير بالذكر، أن بوابة «سبل»، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، تُقدم عددًا من الخدمات الفعالة للطلاب والباحثين عن العمل؛ لتوفير بيئة إلكترونية تفاعلية تهتم بالتثقيف والإرشاد المهني.

وتعمل «سبل» على تطوير أدوات تساعد في تحديد الميول ومطابقتها مع المسارات الوظيفية، وتتيح خدمة التواصل مع مرشدين مهنيين عن بُعد؛ لتقديم خدمة الإرشاد المهني للباحثين عن عمل في جميع مناطق المملكة.

وتساعد «سبل» في تمكين المستفيدين من معرفة الميول المهنية والأكاديمية، وزيادة نسبة الاستقرار الوظيفي والأكاديمي لهم، وتوعيتهم بأهم المهارات المطلوبة في سوق العمل، وتمكينهم من معرفة أهم المهن المستقبلية ونبذة عنها، وتقديم الاستشارات المهنية عن بُعد وبشكل مباشر.

اقرأ أيضًا:

غرفة القصيم تنظم ورشة حول «برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.