تحسين بيئة الأعمال

الثلاثاء.. «تحسين بيئة الأعمال» ورشة عمل في غرفة الشرقية

تُنظم غرفة الشرقية، ممثلة في مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بالتعاون مع الهيئة العامة للغذاء والدواء، ورشة عمل تحت عنوان «تحسين بيئة الأعمال»، وذلك يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 25 فبراير الجاري، بمقر الغرفة الرئيس.

وتهدف ورشة «تحسين بيئة الأعمال» إلى مناقشة واقتراح حلول لآلية تعامل المستثمرين مع الهيئة العامة للغذاء والدواء؛ حيث اشترطت الغرفة في عملية القبول للتسجيل والالتحاق بالورشة، أن يكون المتقدم يمتلك مشروعًا قائمًا في مجال الغذاء، وأن يكون لديه تعامل مباشر مع الهيئة العامة للغذاء والدواء، وأن يكون حاصلًا على شهادة الثانوية العامة كحد أدنى.

ودعت غرفة الشرقية رواد الأعمال والمهتمين إلى حضور ورشة العمل والاستفادة من المعلومات التي تقدمها الورشة؛ حيث يُمكن التسجيل من هنـــا.

اقرأ أيضًا:

«منشآت» تدعو رواد الأعمال لزيارة جناحها في «ملتقى فرص»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة العمل التطوعي

بعد تدشينها.. هذه مميزات منصة العمل التطوعي

أطلق معالي المهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أمس الثلاثاء، منصة العمل التطوعي؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.