الثلاثاء.. انطلاق حفل الاستقبال السنوي لرجال الأعمال بالدمام

تشهد قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق شيراتون الدمام، الثلاثاء المُقبل، انطلاق حفل الاستقبال السنوي لرجال الأعمال، الذي تُنظمه غرفة الشرقية، وذلك بحضور رجال أعمال المنطقة ومسؤولين حكوميين وأكاديميين بارزين في الشأن الاقتصادي.
 
وأوضح عبد الحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس غرفة الشرقية، أن الغرفة تسعى إلى تعميق أواصر الروابط بين القطاع الخاص وشرائح المجتمع، من خلال حفل هذا العام، مؤكدًا أن الحفل السنوي لرجال الأعمال يُعد بمثابة ملتقى يُحفز على التفاعل ويحقق التواصل مع كبار مسؤولي ومديري المصالح والأجهزة الحكومية ومسؤولي القطاع الأهلي في منطقة الشرقية.
 
وأشاد الخالدي؛ بالدور البارز للقطاع الخاص خلال عام 2019؛ من أجل التوسع على مستوى قاعدة الإنتاج، وزيادة عدد العاملين من القوى الوطنية داخل مؤسساته وتطوير مسئولياته تجاه العمل المجتمعي بالمملكة.
 
ويأتي حفل الاستقبال السنوي لرجال الأعمال، في إطار الإنجازات التي حققتها غرفة الشرقية في خدمة قطاع الأعمال بالمنطقة، وإطلاقها عددًا من البرامج التوعوية والفعاليات والمبادرات التي تهدف إلى توسيع نسبة مشاركة القطاع الخاص في الاقتصاد الوطني.
الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

“البيئة 2020.. نحو بيئة صحية مستدامة” منتدى بغرفة الشرقية 28 سبتمبر

 تنظم غرفة الشرقية، يوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر الجاري، منتدى “البيئة 2020.. نحو بيئة صحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.