حلول للقوى العاملة في الأزمات

«التوفير والادخار» أمسية لغرفة الشرقية في مهرجان «ربيع النعيرية»

أعلنت غرفة الشرقية عن مشاركة مركز المسؤولية الاجتماعية في فعاليات مهرجان «ربيع النعيرية 19»؛ من خلال تنظيم أمسيات توعوية.

وقالت غرفة الشرقية، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، إنها ستنظم أمسية توعوية تثقيفية بعنوان «التوفير والادخار» يوم الخميس المقبل 9 يناير 2020، ضمن مهرجان «ربيع النعيرية 19».

ولفتت إلى أن الأمسية سُيقدمها الدكتور مشبب بن فهد العاصمي؛ على مسرح الفعاليات الشعبية (المسرح المكشوف) في تمام الساعة 7:30 مساءَ.

على جانب آخر، كانت الغرفة أعلنت عن أمسية تثقيفية بعنوان «كيف تعد ميزانية الأسرة باحترافية» غدًا الأربعاء، ضمن المهرجان، على مسرح الفعاليات الشعبية؛ بهدف تعزيز الثقافة السلوكية.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير الشرقية، أطلق النسخة 19 من «مهرجان ربيع النعيرية» في 31 ديسمبر 2019، على أن يستمر حتى 28 يناير 2020، بحضور إبراهيم بن محمد الخريف؛ محافظ النعيرية، واللجنة المنظمة.

وشدد أمير الشرقية على أهمية الاستفادة من الحرفيين ومشاركتهم في مثل هذه الفعاليات، وتقديم تعريف شامل عن هذه الحرف والمهن، إضافة إلى مشاركة الشباب والاستفادة من طاقاتهم وإبداعهم في الفعاليات المختلفة.

ويدعم مهرجان النعيرية قطاع السياحة في المملكة، ويأتي استكمالًا لفعاليات المواسم المختلفة التي أطلقتها المملكة؛ بهدف تنويع مصادر الدخل من خلال تنشيط القطاعات المختلفة وأهمها قطاع السياحة؛ تماشيًا مع رؤية 2030.

اقرأ أيضًا:

غرفة عرعر تدعو منتسبيها لرفع المطالب المالية عبر منصة المجلس

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.