«التنمية العقارية» يُودع أكثر من مليار ريال لمستفيدي «سكني»

أعلن صندوق التنمية العقارية، إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي برنامج «سكني»، عن شهر يوليو الماضي، منها 160,5 مليون ريال دعماً لأرباح عقود التمويل العقاري المدعوم، و865.9 مليون ريال لمستفيدي مبادرة دعم القروض العقارية للعسكريين.

وأوضح خالد العمودي؛ المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، أن المبالغ التي تم إيداعها في حسابات مستفيدي التمويل العقاري، بلغت نحو مليار و152,7 مليون ريال، بينما بلغ إجمالي المبالغ المودعة لمستفيدي مبادرة القرض السكني للعسكريين في الخدمة، نحو 4 مليار و993.1 مليون ريال، وذلك منذ بدء عملية التحول في يونيو عام 2017م وحتى نهاية يوليو الماضي.

وأكد العمودي، أن صندوق التنمية العقارية يلتزم بإيداع مبالغ الدعم للمستفيدين شهريًا حسب العقود الموقعة معهم، لافتًا إلى أن توقيع أكثر من 100 ألف عقد عقاري مدعوم حتى نهاية النصف الأول من العام الجاري، يؤكد ثقة المواطنين بالبرامج التي يقدمها «سكني».

ويحرص صندوق التنمية العقارية، على الاستمرار في تقديم خدماته لجميع المستفيدين، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم لتسريع حصولهم على قروضهم العقارية المدعومة لهم، حيث يُمكن للمواطنين تنفيذ جميع الخدمات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق أو أجهزة الخدمات الذاتية المتاحة في الفروع.

اقرأ أيضًا: “التنمية العقارية” يعلن جاهزية بوابة التحصيل للجهات الحكومية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

محطات شحن السيارات الكهربائية

هيئة المواصفات: منح تراخيص محطات شحن السيارات الكهربائية بعد اكتمال البنية التحتية

كشفت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، أنها لم تبدأ في منح التراخيص الخاصة بـ محطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.