التنمية العقارية

التنمية العقارية يودع أكثر من 871 مليون ريال في حسابات مستفيدي «سكني»

أعلن صندوق التنمية العقارية، اليوم الأحد، إيداع أكثر من 871 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان و”الصندوق العقاري” لشهر سبتمبر 2022.

وبحسب ما أعلنه منصور بن ماضي؛ الرئيس التنفيذي للصندوق العقاري، فإن إجمالي ما تم إيداعه في حسابات مستفيدي سكني منذ إعلان برنامج التحّول في يونيو 2017 حتى شهر سبتمبر 2022م بلغ نحو أكثر من 40.9 مليار ريال.

وأوضح بن ماضي أن إيداع الدعم المستحق في حسابات مستفيدي سكني في موعده يأتي في إطار مواصلة الجهود لتحقيق مستهدفات برنامج الإسكان -أحد برامج رؤية المملكة 2030- برفع نسبة التملك إلى 70% وتوفير الحلول السكنية والتمويلية بشكل مستدام.

وأكد بن ماضي، أن برامج الدعم السكني المتنوعة وما تتضمنه من خيارات وحلول تمويلية وسكنية وبرامج داعمة ومساندة تهدف إلى تسهيل رحلة المستفيد لتمّلك المسكن الملائم بما يتناسب مع احتياجاته وقدراته المالية، مُشيرًا إلى أن كل هذه البرامج مكنت حتى نهاية أغسطس الماضي أكثر من 670 ألف مستفيد.

خدمات التنمية العقارية

جدير بالذكر، صندوق التنمية العقارية يُقدم خدمات برامج الدعم السكني من خلال أكثر من 43 خدمة إلكترونية عبر البوابة الإلكترونية للصندوق، وخدمة المستشار العقاري.

اقرأ أيضًا:

منصة دروب تقدم دروة تدريبية حول «التميز المؤسسي»

غرفة الشرقية تنظّم ملتقى الممارسات الوقفية

أكاديمية طويق تقدم معسكرًا للحوسبة السحابية

غرفة الرياض تنظّم لقاء الوفد التجاري الروسي

مركز الابتكار وريادة الأعمال يقدم «مدخل إلى التقنية المالية»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمهندسين

الهيئة السعودية للمهندسين توضح مبادئ تقييم المخاطر

تقدم الهيئة السعودية للمهندسين، 5 ديسمبر القادم، دورة تدريبية افتراضية بعنوان «مبادئ تقييم المخاطر». ويمكن …