“التنمية العقارية” تطرح الحلول السكنية والتمويلية في معرض ريستاتكس

يقدّم صندوق التنمية العقارية، باقة من الخدمات لزوّار معرض “ريستاتكس العقاري”، الذي افتتحه الأستاذ ماجد الحقيل؛ وزير الإسكان، بحضور عدد من الجهات الحكومية، وشركات التطوير والاستثمار العقاري، والبنوك وشركات التمويل.

من جهته، أوضح حمود العصيمي؛ المتحدث الرسمي لصندوق التنمية العقارية، أن جناح الصندوق سيقدم باقة من الخدمات لزوار المعرض والمستفيدين منه، في مقدمتها خدمة المستشار العقاري، إضافة إلى تقديمه معلومات تعريفية عن برنامج “القرض العقاري” وأبرز الخيارات التمويلية التي يضمها، كما سيقدم الدعم اللازم للعسكريين الراغبين في الاستفادة من مبادرة “القروض السكنية للعسكريين في الخدمة”.

وأضاف العصيمي أن جناح الصندوق المشارك في المعرض سيتيح للمواطنين مجموعة من الخيارات، والحلول السكنية والتمويلية لمستفيدي الصندوق والوزارة على حد سواء.

يُذكر أن صندوق التنمية العقارية افتتح الأسبوع الماضي معرض سكني اكسبو جدة 2019، في محافظة جدة؛ لخدمة المواطنين ومستفيدي برنامج “سكني” في المنطقة الغربية، من خلال جمع الجهات التمويلية والمنتجات السكنية تحت سقف واحد.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

قمة العشرين

المملكة تعتزم إنشاء أضخم مركز دولي إعلامي استعدادًا لقمة العشرين

أعلنت المملكة العربية السعودية عن رصدها ما يفوق 180 مبادرة وتحديًا يواجه العالم في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.