صندوق التنمية الزراعية

«التنمية الزراعية» يستعرض دور الصندوق في دعم وتشجيع القطاع الزراعي والتعاوني

عقد صندوق التنمية الزراعية بالتعاون مع غرفة أبها، اليوم الخميس، ورشة عمل تحت عنوان: «دور الصندوق في دعم وتشجيع القطاع الزراعي والتعاوني»، وذلك في مسرح الغرفة في مدينة أبها.

بدأت فعاليات ورشة «دور الصندوق في دعم وتشجيع القطاع الزراعي والتعاوني»، بحضور عدد من الجمعيات الزراعية التعاونية، إضافة إلى كوكبة من المتخصصين والمستثمرين وكذلك المهتمين بالقطاع الزراعي.

فعاليات ورشة التنمية الزراعية

وخلال فعاليات الورشة التي نظمها صندوق التنمية الزراعية، استعرض المهندس الزراعي مشبب القحطاني؛ مُمثلًا لإدارة تطوير الأعمال بالصندوق، برامج الدعم والتمويل التي يُقدمها الصندوق للمشاريع الزراعية في منطقة عسير.

وقدم القحطاني، عرضًا تحدث خلاله عن تمويل المشاريع الزراعية والمنتجات التمويلية التي يُقدمها صندوق التنمية الزراعية للمستثمرين والشركات الزراعية وصغار المزارعين والصيادين ومربي الماشية، كما استعرض أيضًا الأنشطة الزراعية الممولة من الصندوق، والتي تتضمن المشاريع المتخصصة المتنوعة وأبرزها مشاريع البيوت المحمية والدواجن والاستزراع السمكي ومشاريع مراكز التسويق الزراعي ومصانع التمور التحويلية، وغيرها.

وفي نهاية العرض، تناول القحطاني، تمويل الصندوق للقروض التنموية مثل: برنامج السياحة الزراعية، والمنشآت البيطرية، منوهًا بالدور الفعال الذي يقوم به الصندوق في دعم الجمعيات التعاونية الزراعية، والبرنامج المساند لبرنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة من أجل استثمار الفرص والموارد المتاحة.

اقرأ أيضًا:

حسوب تستحوذ على متجر بيكاليكا للمنتجات الرقمية الجاهزة

غرفة الزلفي توضح «خطوات إدارة حساب الجهة لمنصة العمل التطوعي»

انطلاق فعاليات ملتقى الأكاديمية المالية السنوي 2022

هيئة الزكاة توضح ضوابط «المعاملة الزكوية لديون المكلفين»

غرفة القريات تستضيف وزير النقل والخدمات اللوجيستية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أكاديمية طويق

أكاديمية طويق تناقش «تطوير المشاريع التقنية الريادية»

تنظّم أكاديمية طويق، التابعة للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.