تمويل سريع للمشاريع الطبية

«التنمية الاجتماعية»: قرض «إعادة التمويل» توقف.. والبديل قريبًا

أوضح بنك التنمية الاجتماعية أن قرض آهل «إعادة التمويل» توقف، مؤكدًا أنه يتم العمل حاليًا على تطوير برنامج بديل لتمكين الراغبين في العمل الحر من الحلول المالية.

وكان بنك التنمية الاجتماعية رد على استفسار ورد إليه عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، بشأن إمكانية إعادة الرفع بطلب للحصول على قرض “آهل” بما فيه قرض الأسرة.

وقال البنك، في رده، إنه تم إيقاف منتج آهل (قرض إعادة التمويل)؛ لتطوير منتج بديل يعني بتمكين الراغبين في العمل الحر من الحلول المالية وغير المالية المقدمة من قِبل بنك التنمية.

وأوضح أنه بإمكان الراغبين ممّن لم يستفيدوا من القرض التقدم حسب الشروط والأنظمة المعمول بها من قِبل البنك.

ويهدف قرض “آهل”، الذي يقدمه بنك التنمية الاجتماعية، إلى دعم الأسر السعودية وتحسين مستوى معيشتهم، ويتم تقديمه للمستحقين، سواء من الرجال الموظفين أو المتسببين أو المتقاعدين أو النساء من الأرامل والمطلقات والمهجورات، ومن أبرز مميزاته أنه دون فوائد وتصل المبالغ التمويلية فيه إلى 60 ألف ريال سعودي.

 

اقرأ  أيضا:

اليوم.. انطلاق فعاليات ملتقى الأعمال السعودي الفرنسي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.