غرفة تبوك

“التمويل الجماعي” ورشة عمل بغرفة تبوك غدًا

تعقد الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة تبوك، مُمثلة بلجنة شباب الأعمال، غدًا الثلاثاء، ورشة عمل تحت عنوان “التمويل الجماعي”، وذلك بمقر الغرفة في مدينة تبوك.

وحثت غرفة تبوك، رواد ورائدات الأعمال والمهتمين للحضور والاستفادة من الشرح الذي سيقدم من خلال هذه الورشة التي تهدف إلى تزويد المشاركين بالمعرفة المهنية المطلوبة في مجالات التمويل والاستثمار في المشاريع، وقياس حجم السوق، والتوجهات المتوقعة له، إضافةً إلى أنه سيتاح المجال للجميع للمناقشة والإجابة عن الاستفسارات وإيضاح عدد من المفاهيم المتعلقة بالتمويل والاستثمار.

جدير بالذكر، أن الغرفة التجارية الصناعية بتبوك، هيئة لا تستهدف الربح، وتمثل في دائرة اختصاصها المصلحة التجارية والصناعية لدى السلطات العامة، وتعمل على حمايتها وتطويرها لمنتسبيها والقطاع الخاص بصفة خاصة والاقتصاد الوطني بصفة عامة، ويمتد نشاط الغرفة إلى المجال الاجتماعي؛ وذلك تحقيقًا لدورها في تحقيق الرقي والرفاهية للمنطقة التي تعمل بها.

 

اقرأ أيضًا:

غرفة تبوك تنظم دورة تدريبية حول تمويل المشروعات التجارية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.