كلية التمريض

«التمريض» بجامعة الملك عبد العزيز تحصد الاعتماد الأكاديمي الدولي

كشفت كلية التمريض بجامعة الملك عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، عن حصولها على الاعتماد الأكاديمي الدولي الكامل لمدة سبع سنوات حتى عام 2027م، وذلك بعد الزيارة الثانية لفريق هيئة الاعتماد الأكاديمي لتعليم التمريض بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي هذا السياق، قدم الدكتور حاتم بن حسن المزروعي؛ نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار، التهنئة للدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي؛ مدير جامعة الملك عبد العزيز، بهذه المناسبة.

وأشاد «المزروعي» بالجهود التي تبذلها جامعة الملك عبد العزيز في سبيل الارتقاء بالمستوى التعليمي والعلمي، ورفع كفاءة المخرجات التعليمية وتطوير بيئة محفزة وداعمة للإبداع والابتكار، مُعربًا عن سعادته بما تقدمه الجامعة من جهود كبيرة لتحسين البنية التحتية والخدمات واستدامتها وفق معايير الجامعات الخضراء وتطوير خدمات تقنية المعلومات وتطبيقاتها.

من جانبه، أعرب «اليوبي» عن بالغ شكره وتقديره لنائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار؛لما يقدمه من دعم كبيرة ومتابعته المباشرة لقطاع التعليم العالي ممثلًا في الجامعات، منوهًا بأن هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا دعم القيادة الرشيدة لمسيرة التعليم العالي، وحرص وزارة التعليم، على رأسها الدكتور حمد آل الشيخ؛ وزير التعليم، على استثمار هذا الدعم السخي لتطوير مسيرة الجامعات السعودية.

اقرأ أيضًا:

“ماستربيس” تشارك في ملتقى بيبان الرياض بمجموعة تصاميم جديدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.