“التقاعد” تُوقف طباعة التعريف بالمعاش عبر فروعها

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد، عن إيقافها طباعة التعريف بالمعاش عبر فروعها على مرحلتين، مؤكدةً أن المرحلة الأولى تشمل إيقاف طباعة التعريف بالمعاش لجميع عملائها من المستفيدين مع استمرار تقديم الخدمة للمتقاعدين فقط، وذلك اعتبارًا من 1 نوفمبر 2019م، وتماشيًا مع استراتيجيتها 2022 التي تهدف إلى تقديم خدمات متميزة لعملائها، في حين تبدأ المرحلة الثانية اعتبارًا من 1 ديسمبر 2019م؛ حيث سيتم ايقاف طباعة التعريف بالمعاش لجميع عملاء المؤسسة.

وأوضحت “التقاعد”، أنه بإمكان جميع عملائها طباعة التعريف بالمعاش معتمدًا وموثقًا عبر التسجيل في خدمات المؤسسة الإلكترونية؛ من خلال زيارة موقع المؤسسة الإلكتروني: www.pension.gov.sa أو تطبيق الأجهزة الذكية.

وأكدت أن هذا الإجراء يأتي دعمًا للتحول الإلكتروني في تقديم الخدمة لعملائها وتسهيلاً للإجراءات لسرعة الإنجاز والوصول لخدمات المؤسسة في أي وقت وأي مكان؛ تحقيقًا لاستراتيجية “التقاعد” 2022.

ودعت “التقاعد”، جميع العملاء إلى سرعة التسجيل في الخدمات الإلكترونية وتحديث بياناتهم لتحقيق الاستفادة الكاملة من جميع الخدمات المتاحة، والبدء في تجربة خدمة طباعة التعريف بالمعاش المتاحة حاليًا.

جدير بالذكر، أن المؤسسة العامة للتقاعد أطلقت، مؤخرًا، النسخة الجديدة من التعريف بالمعاش التقاعدي والتي يمكن طباعته باللغتين العربية أو الإنجليزية، ويحتوي على عدد من البيانات المهمة، مثل هوية العميل ومقدار المعاش الشهري ورقم الآيبان، كما يتضمن التعريف الرقم المرجعي للخطاب ورمز الاستجابة السريعة QR Code.

 

اقرأ أيضًا:

«التقاعد»: 19% حصة “مساكن” من مبادرة دعم الدفعة المقدمة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.