التقاعد

“التقاعد” تُطلق حسابًا تفاعليًا على «تويتر» للتواصل مع العملاء

كشفت المؤسسة العامة للتقاعد، عن إطلاق حسابًا تفاعليًا على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، للعناية بخدمة جميع عملائها من متقاعدين ومستفيدين ومشتركين على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت المؤسسة العامة للتقاعد، أن هذا الحساب يهدف إلى استقبال جميع التساؤلات والاستفسارات المقدمة من عملاء المؤسسة والإجابة عليها والاهتمام بمقترحاتهم وطلباتهم ومعالجتها من قبل مجموعة من المختصين والمعنيين بالرد، كما يهدف إلى التفاعل مع جميع التعليقات ذات العلاقة بقضايا التقاعد وشؤون المتقاعدين والمشتركين والمستفيدين.

وأكدت العامة للتقاعد، أن هذا الحساب يأتي انطلاقًا من رؤيتها ورسالتها بتحقيق أعلى معايير الجودة والمرونة في الخدمات المقدمة وبمختلف الوسائل والقنوات المتاحة، وحرصًا منها على إنجاز أحد أهم أهدافها الاستراتيجية المتعلقة بأتمتة جميع معاملاتها وتحويلها من ورقية إلى معاملات إلكترونية ضمن المنهجية المتكاملة التي تشهدها المؤسسة.

جدير بالذكر، أن العامة للتقاعد تهدف إلى تقديم خدمات متميزة للمتقاعدين والمستفيدين والمشتركين، وبناء قدرات متميزة في الاستثمار وإدارة المخاطر، وتطوير وتحسين الأنظمة التقاعدية، وتحسين الهيكل التنظيمي والصحة التنظيمية، تعزيز الحوكمة، وتطوير رأس المال البشري.

اقرأ أيضًا:

مساعد العوهلي رئيسا تنفيذيًا لـ «شركة التعدين»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.