“التقاعد” تقدم مزايا في مجال تمويل السيارات والأجهزة المنزلية

وقّعت المؤسسة العامة للتقاعد، اتفاقية مع شركة “عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل”، إحدى الشركات الوطنية، لتقديم مزايا للمتقاعدين في مجال تمويل السيارات والأجهزة المنزلية، بحضور  محمد بن طلال النحاس؛ محافظ المؤسسة.

نصت الاتفاقية، التي أُبرمت بين المؤسسة العامة للتقاعد وشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل، على تقديم مزايا في مجال تمويل السيارات التأجيري والمرابحة، تتضمن كلفة أجل خاصة بمتقاعدي المؤسسة، وإعفاء من الرسوم الإدارية، بالإضافة إلى تمويل الأجهزة الإلكترونية والمنزلية بتكلفة تساوي القيمة النقدية، وعدم المطالبة بكفيل غارم والإعفاء من الأقساط غير المستحقة حال الوفاة.

وقع الاتفاقية من جانب “التقاعد”، سعود بن سليمان الجهني؛ مساعد المحافظ للشؤون التأمينية، وجمال القحطاني؛ المدير العام التنفيذي الأول العضو المنتدب بالشركة.

من جهته، أفاد الجهني؛ بأن هذه الاتفاقية تأتي ضمن جهود المؤسسة للتعاون مع الجهات في القطاعين العام والخاص؛ لتقديم خدمات مميزة للمتقاعدين وأسرهم التي تأتي تحقيقًا لاستراتيجية المؤسسة 2022.

 

اقرأ أيضًا:

المؤسسة العامة للتقاعد.. قصة عرفان بجميل أبناء المملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.