«التقاعد» تعقد اللقاء التعريفي الرابع للجهات الحكومية الأربعاء

يشهد المقر الرئيس للمؤسسة العامة للتقاعد بمدينة الرياض، الأربعاء المقبل الموافق 12 محرم 1441هـ، عقد اللقاء التعريفي الرابع الموجه لعدد من الجهات الحكومية عن أنظمة التقاعد والخدمات التي تقدمها المؤسسة.

وأوضحت المؤسسة العامة للتقاعد، أن اللقاء التعريفي يستهدف مسؤولي ومنسوبي الموارد البشرية بالجهات الحكومية؛ حيث يتناول شرحًا تفصيليًا عن أنظمة التقاعد ونظام تبادل المنافع والنظام الموحد.

وأكدت المؤسسة العامة للتقاعد، أن اللقاء سيناقش كل الخدمات والتسهيلات التي تقدمها المؤسسة لعملائها المشتركين والمتقاعدين، وتشمل الخدمات؛ «برنامج مساكن للتمويل العقاري، برنامج المزايا والعروض المقدم للمتقاعدين وذويهم بالتعاون مع القطاع الخاص، والخدمات الالكترونية الموجهة للعملاء والجهات الحكومية».

ويأتي اللقاء التعريفي الرابع الموجه، ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها «التقاعد»؛ حيث تهدف إلى نشر الوعي بين أوساط المشتركين والمتقاعدين حول أنظمة التقاعد والحقوق والواجبات التقاعدية المفروضة، وهو ما يُحقق استراتيجية المؤسسة 2022.

اقرأ أيضًا: “التقاعد”: 40 مليار ريال معاشات بالنصف الأول من 2019

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رسميًا.. تحديد سعر سهم أرامكو عند 32 ريالًا بتغطية بلغت 465%

تحدد سعر سهم أرامكو  رسميًا، اليوم الخميس، عند 32 ريال للسهم، بتغطية إجمالية بلغت 465%، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.