«التعليم» تُطلق أيقونة جديدة لطباعة شهادات التدريب الصيفي

أطلقت وزارة التعليم، أيقونة جديدة لطباعة شهادات التدريب الصيفي لعام 1440، وذلك من خلال حساب المعلم والمعلمة في بوابة التدريب الصيفي.

وأوضحت وزارة التعليم، أن معلومات الدخول على بوابة التدريب الصيفي ستكون ببيانات نظام نور، مؤكدة أنه على المتدرب تقديم التقييم للبرنامج؛ حتى يتم طباعة شهادة حضور الدورات الصيفية في العام الجاري.

جدير بالذكر، أن الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ وزير التعليم، أعلن، يوم الأحد 3 ذو القعدة 1440 الموافق 7 يوليو 2019، عن تدشين البرنامج التدريبي الصيفي للمعلمين والمعلمات بجامعة الملك سعود.

وكان الدكتور محمد بن سعود المقبل؛ المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي، كشف عن أن عدد الذين بادروا بالتسجيل في برنامج التدريب الصيفي بلغ نحو 147754 معلمًا ومعلمة، في 6413 برنامجًا تدريبيًا يتم تنفيذها في 47 إدارة تعليمية، وذلك من خلال مراكز التطوير المهني المنتشرة في جميع مناطق المملكة.

اقرأ أيضًا: بدء برامج التدريب الصيفية لـ 3800 معلمًا في الجوف اليوم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

لائحة تفضيل المحتوى المحلي

تفاصيل أنظمة لائحة تفضيل المحتوى المحلي

كشفت الجريدة الرسمية، اليوم السبت، عن أنظمة لائحة تفضيل المحتوى المحلي والمنشآت الصغيرة والمتوسطة المحلية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.