«التعليم»: المقررات الدراسية للفصل الثاني بالمستودعات

كشفت وزارة التعليم، عن أن إدارات التعليم في مناطق ومحافظات المملكة بدأت في استقبال الطبعة الأولى من الكتب الدراسية للفصل الدراسي الثاني.

وأوضحت وزارة التعليم، أن المستودعات المركزية في إدارات التعليم أنهت جميع مراحل توزيع المقررات لمكاتب التعليم ومدارس البنين والبنات بمختلف المراحل التعليمية؛ وفق برنامج زمني يضمن وصول الكتب لجميع المدارس قبل نهاية الفصل الدراسي الأول.

وعملت وزارة التعليم، ضمن خطة شاملة، على حصر احتياج المدارس من المقررات وفق أعداد الطلاب في جميع مناطق المملكة، وإرسالها للجهات المعنية في الوزارة؛ تمهيدًا لإقرارها وطباعتها للإسراع في عملية التوزيع والترحيل قبل بدء الدراسة بوقت كافٍ.

وفي سياق آخر، أصدرت وزارة التعليم، مؤخرًا، توجيهات لجميع القطاعات التعليمية في جميع مناطق المملكة؛ بالقضاء على ظاهرة اختزال المقررات الدراسية بمختلف المراحل.

اقرأ أيضًا: لجنة التدريب والتعليم بغرفة الشرقية تستعرض خطة عملها لعام 2020

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج أتقن

برنامج أتقن يضيف 8 مراكز حي متعلم في مرحلته الخامسة

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن إضافة 8 مراكز حي متعلم ضمن منشآتها التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.