“التطوير العمراني” تبحث موضوع “تحالف العقاريين” بالمنطقة الشرقية

عقدت غرفة الشرقية، ممثلة بلجنة العقار والتطوير العمراني، اللقاء الموسع للقطاع العقاري في المنطقة الشرقية، مؤخرًا، بمقر الغرفة الرئيس.

واستعرض اللقاء الذي حضره حمد بن محمد البوعلي؛ نائب رئيس الغرفة، وترأسه المهندس حامد بن حمري؛ رئيس اللجنة، عددًا من النقاط الهامة على خارطة القطاع العقاري، حيث تناول مستقبل الصناعة العقارية بالمنطقة، داعيًا المطورين العقاريين للتحالف حتى يكون لهم الفرصة في تنفيذ مشاريع كبيرة تختص بمشاريع بناء الوحدات السكنية.

وشهد اللقاء حضورًا لافتًا، وتم استعراض موضوع الثقافة العقارية وضرورة ابتكار أساليب جديدة تتناسب مع طريقة تفكير المهتمين ورغباتهم لتحقيق هدف مهم وضروري وهو تكوين ثقافة يستطيع من خلالها المهتم بالقطاع العقاري أن يشكل رأيه وأن يضع لنفسه عدة خيارات، وأن يتبين له الوقت المناسب الذي يمكنه من اقتناص الفرص وتحقيق الاستثمار المميز.

من جهته، قال “بن حمري” إن اللقاء كان مميزًا بالحضور اللافت والنوعي، مؤكدًا بأن منتسبي القطاع العقاري يحرصون على التفاعل مع الأنشطة التي تعقدها الغرفة حول النشاط العقاري، مشيرًا إلى أن اللقاء شهد مشاركات من أهل الاختصاص التي قدمت المعلومة الجيدة وأثرت اللقاء بمداخلات فعالة وإيجابية.

وبين “بن حمري” أن لجنة العقار والتطوير العمراني ستواصل أعمالها باستهداف المواضيع ذات العلاقة؛ لتحقيق أثر جيد يستفيد منه المتخصصين والمهتمين من خلال برامج وأنشطة متنوعة، بالإضافة إلى برامج الزيارات الميدانية للمسؤولين والمختصين ستكون ضمن خطتها للعام المقبل 2019، مؤكدًا على ضرورة التفاعل مع تلك البرامج حتى تلقى الصدى المؤثر وتحقق أهداف مميزة للجميع.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رئيس غرفة الباحة: نظام شموس يساعد قطاعات الأعمال المختلفة في المملكة

ناقشت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الباحة ، اليوم الخميس، نظام شموس ، ودوره في بناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.