التصويت على مجلس إدارة التجارية الصناعية بتبوك.. الثلاثاء القادم

أعلنت لجنة الإشراف على انتخابات أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بتبوك، عن أن يوم الثلاثاء القادم، هو موعد التصويت على المترشحين والمترشحات لعضوية مجلس الإدارة في الدورة الجديدة 1440 ـ 1444هـ، والتي ستستمر على مدى يومين.

وضعت اللجنة، شروطًا وهي أن يكون الناخب أو الناخبة مقيدين في السجل التجاري ضمن دائرة الغرفة قبل 16 / 2 / 1440هـ، والمسددين لاشتراكاتهم بالغرفة لعام 2018م قبل 25 / 1 / 2018، وأن تكون اشتراكاتهم بالغرفة سارية المفعول لعام 2019م، كما أن لكل ناخب أو ناخبة اختيار مرشح واحد عن فئة التجار ومرشح واحد عن فئة الصناع.

وأضافت اللجنة: يجب ألا يفصح الناخب أو الناخبة في بطاقة الانتخابات عن اسمه أو شخصه أو توقيعه، إضافًة إلى إحضار بطاقة الأحوال والوثائق الخاصة بمنشآته، كما يمنع على المنشأة أو المؤسسة أو الشركة التصويت بأكثر من صوت حتى وإن تعددت فروعها وأنشطتها.

جدير بالذكر، أن اللجنة قد أعلنت في وقت سابق عن أسماء القائمة النهائية للمترشحين والمترشحات المتقدمين لعضوية مجلس الإدارة الذين تم قبول طلبات ترشحهم، حيث ضمت القائمة النهائية للمترشحين لعضوية مجلس الإدارة في دورته الجديدة 38 مرشحًا ومرشحه، منهم 32 عن فئة التجار و6 عن فئة الصناع.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة الصناعة والثروة المعدنية

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تصدر تقريرًا بإنجازات «ندلب» خلال 2020

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، عن تحقيق برنامج تطوير الصناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.