“التصدير لنمو أعمالك” أحدث ورشة عمل ضمن أسبوع الصناعة

أطلقت هيئة تنمية الصادرات السعودية، ورشة عمل بعنوان “التصدير لنمو أعمالك”، ضمن فعاليات أسبوع الصناعة في موسم عنيزة للتمور، وذلك لتأكيد أهمية التصدير للمنشأة وأثره في نمو أعمالها.

تطرقت الورشة، إلى عدة محاور؛ منها الخدمات التي تقدمها هيئة تنمية الصادرات السعودية، للمنشآت؛ بهدف النفاذ إلى الأسواق الدولية، كما استعرضت مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الهيئة وتقدم من خلالها مجموعة من الحلول والبرامج لرفع مستوى وجاهزية التصدير للمنشآت وتطوير قدرات المصدرين.

من جهته، أكد عبد الله الغامدي؛ ممثل هيئة تنمية الصادرات السعودية، الفرص التصديرية لمنتجات التمور السعودية في الأسواق الدولية؛ لجودتها العالية وتنوعها ونظرًا لحجم إنتاجها الضخم.

جدير بالذكر، أن البرامج التدريبية وورش العمل المتخصصة يتم الإعلان عنها؛ من خلال صفحة تطوير المصدرين في الموقع الإلكتروني للهيئة.

 

اقرأ أيضًا:

“الصادرات السعودية” تشارك في مهرجان بريدة للتمور

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج أتقن

برنامج أتقن يضيف 8 مراكز حي متعلم في مرحلته الخامسة

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن إضافة 8 مراكز حي متعلم ضمن منشآتها التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.