«التسويق الإلكتروني» برنامج تدريبي بـ «غرفة المدينة المنورة»

كشفت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، عن تنظيم البرنامج التدريبي تحت عنوان «التسويق الإلكتروني في المشاريع الصغيرة والمتوسطة».

وأوضحت غرفة المدينة المنورة، أن برنامج «التسويق الإلكتروني في المشاريع الصغيرة والمتوسطة» سينطلق يوم الأحد المُقبل ويستمر لمدة أربعة أيام.

وأكدت أن البرنامج سيشمل عدة محاور، أهمها؛ تعريف المتدربين بماهية التسويق الإلكتروني وأهميته وفوائده ومميزاته، وكيفية إدارة حملات التسويق الإلكترونية، وأفضل طرق التسويق الإلكتروني الفعّالة للمنتج، والتعرّف على أفضل الممارسات في مجال التسويق الإلكتروني؛ للحصول على أكبر عائد ممكن.

وسوف يتضمن البرنامج، كذلك، سبل معرفة واستخدام الأدوات الاحترافية لجدولة ونشر المحتوى، وكيفية فهم واختيار الجمهور المناسب، بالإضافة إلى تعريف المتدربين على أدوات التحليل والقياس ومراقبة الأداء، وسمعة المنشأة على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: “التخطيط الشخصي” دورة مجانية بـ”جامعة نجران والغرفة التجارية”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اثنينية الحوار

“اثنينية الحوار” تناقش سبل تعزيز قيم السلام لتجاوز تداعيات جائحة كورونا

تناقش “اثنينية الحوار” التي يعتزم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني تنظيمها عن بُعد مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.