المؤسسات التعليمية

«التركي» يؤكد أهمية المؤسسات التعليمية في بناء المجتمع

ألقى الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي؛ عضو هيئة كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي، أمس الثلاثاء، محاضرة تعريفية بجامعة الملك عبد العزيز، نظمها مركز الوعي الفكري بالجامعة، تحت عنوان «رسالة منسوبي الجامعة ودورهم في المجتمع»، وذلك على مسرح كلية الآداب والعلوم الإنسانية.

وأكد «التركي»، خلال كلمته في المحاضرة، أهمية الجامعات والمؤسسات التعليمية في بناء المجتمع وتنمية أفراده، ودور أساتذة الجامعات، وأهل العلم في خدمة مجتمعاتهم، كلٌ بحسب تخصصه واهتماماته.

واستعرض «التركي»، في نهاية المحاضرة، جملة من الأسئلة والمداخلات، تمحورت حول مسؤولية الطالب الجامعي، وما ينبغي أن يكون عليه من اعتناء بالتخصص الأكاديمي والإجادة فيه.

وشهدت «رسالة منسوبي الجامعة ودورهم في المجتمع» حضور الدكتور عبد الرحمن اليوبي؛ مدير الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

اقرأ أيضًا:

خلال منتدى الأمن السيبراني.. «نيوم»: نعتمد على الرقمنة بشكلِ كامل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تعتمد النظام الافتراضي للعمل عن بُعد

حرصت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم على اعتماد النظام الافتراضي للعمل عن بُعد كنظام محوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.