مصرف الراجحي

“الترفيه” توقع مذكرة تفاهم مع مصرف الراجحي دعمًا لبرامج تمويلية بالقطاع

أعلنت الهيئة العامة للترفيه، يوم الاثنين الموافق 27 يوليو، عن توقيع مذكرة تفاهم مع مصرف الراجحي بتوجيه من المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة.

وتأتي مذكرة التفاهم ضمن حزمة الخدمات التمويلية التي أطلقتها الهيئة لمساعدة الشركات العاملة في القطاع الترفيهي على النمو والاستدامة والتوسع، خصوصًا بعد تضرر بعضها جراء جائحة كورونا المستجد “كوفيد 19″؛ التي أثرت اقتصاديًا في جميع دول العالم، بحسب تغريدة لرئيس الهيئة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وتهدف مذكرة التفاهم مع مصرف الراجحي إلى تقديم خدمات تمويلية للشركات عبر عدد من المنتجات، وهي: تمويل الرواتب، وتمويل نقاط البيع؛ إذ صمم المنتج خصيصاً ليتناسب مع احتياجات المنشآت، ويعطي تدفق رأس المال الخاص بالمنتج فرصة لنمو المشاريع وانتهاز فرص العمل المفاجئة.

وتشمل أيضًا، تمويل أسطول السيارات؛ إذ يتيح هذا المنتج للمنشأة تمويل أسطول سياراتها التي تحتاجها لأعمالها بسرعة وفعالية وبمعدلات ربح تنافسية وخدمات لما بعد التعاقد.

جدير بالذكر، أن هيئة الترفيه وقعت مؤخرًا، مذكرة تفاهم مع بنك الجزيرة، تهدف إلى إيجاد حلول تمويلية متنوعة للشركات العاملة في القطاع الحيوي بالمملكة؛ من أجل ضمان إنعاشه واستمرار وتيرة النجاحات.

وكان آل الشيخ قد تفاعل مع توقيع مذكرة التفاهم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ حيث غرد قائلًا: «‏هاذي البداية.. الأيام القادمة.. بنوك ثانية.. وتسهيلات جديدة.. العجلة بتدور أسرع إن شاء الله».

وتعد هذه الخطوة كبيرة وجديدة في مجال الترفيه الذي يعتبر من المجالات الواعدة في المملكة، وذلك ضمن حزمة من الخدمات والحلول التي تقدمها الهيئة للشركات العاملة في القطاع بهدف استدامته ونموه؛ إذ تعمل الهيئة مع عدد من المختصين على تقديم المزيد من الحلول والخدمات للشركات. كما تعد هذه المذكرة باكورة اتفاقات أخرى سيتم توقيعها قريبًا إن شاء الله مع مؤسسات تمويلية عدة، يجري التفاوض معها حاليًّا.

اقرأ أيضًا:

أسهل وظائف في العالم تجني منها المال

هيئة الترفيه تدعم القطاع بحلول تمويلية متنوعة

فن القط العسيري.. ألوان تقليدية تصل للعالمية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

في اليوم الوطني 90.. العيدان تنظم معرضًا للمبدعات السعوديات

نظمت المهندسة مشاعل العيدان: مدير مكتب عالم مشاعل للتصميم الداخلي احتفالية ومعرضًا فنيًا يجمع عددًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.