“التدقيق المبني على المخاطر” لقاءًا تدريبيًا بالديوان العام للمحاسبة

استضاف فرع الديوان العام للمحاسبة بالمنطقة الشرقية بمدينة الدمام، اليوم الأحد،  لقاءًا تدريبيًا بعنوان (التدقيق المبني على المخاطر)، الذي نظمه المركز السعودي للمراجعة المالية والرقابة على الأداء بالديوان، ويستمر لمدة خمسة أيام.

يشارك في لقاء (التدقيق المبني على المخاطر)، أكثر من (25) مراجعًا من منسوبي الأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة في كل من جمهورية مصر العربية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت، ومملكة البحرين، وسلطنة عمان، والمملكة الأردنية الهاشمية، وجمهورية تونس، وجمهورية العراق، ومملكة المغرب، وجمهورية السودان، والجمهورية اليمنية.

ويسعى اللقاء، إلى تنمية مهارات المشاركين وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال العمل الرقابي والمحاسبي بين منسوبي تلك الأجهزة الأعضاء بالمنظمة العربية، بالإضافة إلى تعريف المشاركين بمخاطر المراجعة ومكوناتها وتقييمها ووضع الخطط المناسبة.

 

اقرأ أيضًا:

وزارة العمل تُطلق ورشة “التميز في خدمة العملاء” بمنطقة الدمام

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.