التدريب التقني والمهني

«التدريب التقني والمهني» تناقش آلية سير العملية التدريبية عن بُعد

اجتمع مجلس إدارة مؤسسة التدريب التقني والمهني عن بعد، أمس الأربعاء، برئاسة معالي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة.

وشهد اجتماع مؤسسة التدريب التقني والمهني مناقشة آلية سير العملية التدريبية عن بُعد؛ في إطارالإجراءات الاحترازية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

من جانبه، أطلع معالي الدكتور أحمد بن فهد الفهيد؛ محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، المجلس على التدابير والاحترازات التي اتخذتها المؤسسة في ضوء التوجهات الحكومية نحو الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، إضافة إلى عرض آليات سير العملية التدريبية والقرارات التي اتخذتها المؤسسة فيما يخص عملية التقييم التي تنسجم مع التوجهات العامة لقطاع التعليم في المملكة.

وفي الختام، أقر مجلس إدارة المؤسسة الحساب الختامي للمؤسسة وتقرير مراجع حساباتها الخارجي، واستعرض عددًا من مسودات اللوائح التدريبية والإدارية في المؤسسة.

وأكد المجلس على أهمية الحوكمة في تطوير الآليات وضبط مختلف العمليات وفق ما يحقق جودة العملية التدريبية والخدمات المساندة لها.

اقرأ أيضًا:

“هدف”: التحاق 25 ألف مواطن ومواطنة بـ «مبادرة دعم التوظيف»

غرفة الرياض تطلق دورات تدريبية بالتعاون مع المعهد العقاري

إطلاق مبادرة بحثية لمواجهة كورونا في 9 مجالات بجامعة بيشة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كلية الجبيل الصناعية

اعتماد برامج كلية الجبيل الصناعية من الجمعية الدولية للتعليم والتدريب المستمر IACET

حصلت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بكلية الجبيل الصناعية علي اعتماد شامل من الجمعية الدولية للتعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.