ملتقى التوظيف

“التدريب التقني والمهني” بنجران تُنظم ملتقى التوظيف الأول

دشّنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران، اليوم الاثنين، المرحلة الأولى من مراحل ملتقى التوظيف، بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم، وذلك بمقر الإدارة الرئيسي.

ملتقى التوظيف..

من جانبه، قال سعيد بن أحمد آل جبار؛ مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران، إن ملتقى التوظيف يأتي ضمن مبادرات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لبرامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030، وسيمتد لمدة يومين.

وأكد جبار؛ أن ملتقى التوظيف يهدف إلى تعميق وعي الخريجين بمفاهيم البيئة المهنية والقيم التي تتصل بأخلاقيات سوق العمل، وإتاحة التواصل المباشر بين الباحث عن العمل من خريجي المنشآت التدريبية وصاحب العمل، والإسهام في توفير أكبر عدد من الفرص الوظيفية للخريجين؛ لتعزيز توطين مختلف القطاعات.

اقرأ أيضًا:

غرفة حفر الباطن تطلق ملتقى التوظيف الأول

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.