التدريب التقني

«التدريب التقني»: نفذنا 1709 برامج إرشادية في الفصل التدريبي الأول

كشفت مؤسسة التدريب التقني والمهني عن عدد البرامج الإرشادية التي نفذتها خلال الفصل التدريبي الأول من عام 1440/1441.

وقالت مؤسسة التدريب التقني والمهني، في بيان لها، اليوم الخميس، إنها نفذت 1709 برامج إرشادية في جميع المنشآت التدريبية خلال الفصل التدريبي الأول، في إطار خطة الإدارة العامة لشؤون المتدربين ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد.

وأوضحت أن البرامج الإرشادية شملت تهيئة المتدربين المستجدين، والوقاية من أضرار التدخين والمخدرات، وتكريم المتدربين والمتدربات المتفوقين والمتفوقات، والتوعية الفكرية وبرنامج الأمن الفكري، وتعزيز الثقافة المهنية بالتعاون مع “التعليم العام”، إضافةً إلى برامج الإرشاد التقني وتحسين البيئة التدريبية.

من جانبه، أوضح الدكتور راشد بن محمد الزهراني؛ نائب المحافظ للتدريب بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أن المنشآت التدريبية أصدرت حوالي 11747 سجل مهارات شخصية للمتدربين والمتدربات؛ من خلال تنفيذ عدد من الدورات التدريبية والتطويرية.

 

اقرأ أيضا:

وزير الصناعة: سنعمل على معالجة تحديات المستثمرين الصناعيين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.