«التدريب التقني» تُوقّع مذكرة مع «البيئة» حول ترشيد المياه

أعلنت وزارة البيئة عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة التدريب التقني والمهني؛ للتعاون المشترك في تطوير مجالات كفاءة وترشيد المياه.

وشهد توقيع الاتفاقية المهندس منصور بن هلال المشيطي؛ نائب وزير البيئة والمياه والزراعة، والدكتور أحمد بن فهد الفهيد؛ محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

تأتي مذكرة التعاون بين الطرفين؛ لتعزيز التعاون المشترك وتوحيد الجهود، وتحقيق التكامل من أجل تأهيل مخرجات المؤسسة في مجال كفاءة وترشيد المياه؛ لما تمثله المؤسسة من أهمية في المساهمة في توطين قطاع كفاءة وترشيد المياه في السوق بالمملكة.

وتهدف المذكرة، إلى تطوير واستحداث المقررات التدريبية للتخصصات ذات العلاقة بمجال كفاءة وترشيد المياه.

ومن المقرر أن تساهم في إعداد وتأهيل الكوادر البشرية في المجال، وتطوير الخطط التدريبية؛ لتتناسب مع حاجة السوق، وتنفيذ دورات وبرامج تدريبية، بالإضافة إلى توطين عدد من الأعمال التي من شأنها الحد من هدر المياه والمحافظة عليها.

 

اقرأ أيضا:
«العمل» تحتفي بتخريج 179 متدربة ضمن مبادرة التدريب والتوجيه القيادي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.