المؤسسة العامة للتدريب

«التدريب التقني» تُشارك في ملتقى «توطين وظائف عقود التشغيل والصيانة»

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن مشاركتها كشريك استراتيجي في ملتقى «توطين وظائف عقود التشغيل والصيانة»، الذي ينظمه البرنامج الوطني؛ لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة في الجهات العامة «مشروعات»، والذي انطلقت فعالياته أمس الأحد، بأحد قنادق مدينة الرياض.

وفي هذا السياق، قال الدكتور راشد بن محمد الزهراني؛ نائب المحافظ للتدريب بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، إن مشاركة المؤسسة تأتي انطلاقًا من دورها في مد سوق العمل بالأيدي الوطنية الماهرة والمدربة، وفق أعلى التقنيات الحديثة والمعايير العالمية في مجال التدريب.

وأوضح أن المؤسسة تولت إعداد وتجهيز الحقائب التدريبية المتخصصة في مجال إدارة المرافق العامة، والخدمات العامة في المرافق، وصيانة أنظمة أجهزة التبريد والتكييف، لافتًا إلى أنها عملت على تشكيل فرق العمل المختلفة التي تعمل مع برنامج التوطين، سواء من حيث الإعداد أو المشاركة في الفعاليات، يأتي ضمنها هذا اللقاء المهم للتوطين.

وأكد «الزهراني» جهود المؤسسة العامة للتدريب المتواصلة في مجال التعاون مع مختلف القطاعات؛ لتحقيق دورها المطلوب بأعلى درجات الجودة والكفاءة.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. «منشآت» تُطلق دورة «الامتياز التجاري» بجدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.