التدريب التقني والمهني

«التدريب التقني» تنفذ ورشة حول نظام العمل عن بُعد للقيادات

نظمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ورشة عمل حول «العمل عن بُعد» للقيادات، أمس الاثنين؛ حيث افتتح الورشة معالي الدكتور أحمد بن فهد الفهيد؛ محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وجاءت الورشة بعنوان “العمل عن بُعد وتقنياته مع حلول مايكروسوفت 365 لقيادات المؤسسة” بمشاركة المهندس علي بن ناصر العسيري؛ مدير عام برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية “يسّر” .

وقدمت الورشة شركة “مايكروسوفت في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تنتهجها مؤسسة “التدريب التقني” مع قطاع الأعمال؛ وبهدف تمكين قيادات المؤسسة من الاستفادة القصوى من خصائص ومزايا التقنيات المتاحة.

من جانبه، أكد “الفهيد” حرص المؤسسة على الاستفادة من الأدوات التقنية والحلول الداعمة، التي تهدف لاستمرارية الأعمال واستغلال التقنية وأدواتها في تحسين تجربة الموظف، والعميل، من خدمات العمل عن بُعد.

ولفت إلى أن مؤسسة التدريب عملت على تطبيق نظام العمل عن بُعد منذ صدور قرار تعليق الحضور لمقار العمل؛ لمواجهة فيروس كورونا.

وقال إن المؤسسة نظمت سياساتها الواضحة في إيقاف الأعمال المكتبية وتحويلها لأعمال عن بُعد، والاستفادة من القنوات والحلول التقنية المتوفرة، التي أسهمت في بلوغ عدد المستفيدين من الخدمات المؤسسية “83481” مستفيدًا، إضافة إلى بلوغ عدد سجلات الوصول للخدمات المؤسسية من خلال البوابة الموحدة “160000” سجل.

وأشار إلى أن عدد المستفيدين من قنوات الاتصال المرئي والمسموع وصل إلى “7802” مستفيد، في حين بلغ عدد المستفيدين من خدمة البريد الإلكتروني خلال فترة العمل عن بُعد “11720 ” مستفيدًا من منسوبي المؤسسة.

 

اقرأ أيضا:

«الجوازات» تُتيح خدمة جديدة عبر منصة «أبشر»

«هدف» يدعو الباحثين عن عمل والطلاب للتعرف على خدمات «سُبل»

غدًا.. «منشآت» تُنظم 3 دورات تدريبية عن بُعد في إدارة الأزمات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

استثمار الشركات

دراسة بين “أكسفورد إكونوميكس” و”إس إيه بي” تكشف استثمار الشركات في البيانات

أعلنت شركة “إس إيه بي”؛ المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SAP، عن طرحها لنتائج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.