التدريب التقني

التدريب التقني تكشف موعد القبول الإلكتروني لبرامجها بالمدينة المنورة

كشفت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة، عن موعد فتح باب القبول الإلكتروني للراغبين في التقديم على برامج الكليات التقنية وفروعها (للبنين والبنات).

ويتضمن التقديم مرحلة الدبلوم لخريجي وخريجات الثانوية العامة، ومرحلة البكالوريوس للبنين الحاصلين على دبلوم الكلية التقنية أو ما يعادله، إلى جانب دبلوم المعاهد الصناعية الثانوية والعمارة والتشييد للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي 1442هـ .

وتبدأ التسجيل في المنشآت التدريبية بمنطقة المدينة المنورة من 22 شوال 1441هـ وحتى 3 ذو القعدة 1441هـ لبرامج البكالوريوس الصباحي والمسائي للبنين، ومن 4 – 17 ذو القعدة لبرامج الدبلوم في الكليات التقنية للبنين والبنات – ودبلوم المعاهد الصناعية في المنشآت التدريبية بالمنطقة، فيما يبدأ التسجيل في برنامج اللغة الإنجليزية المكثف من 14 – 25 ذو القعدة.

ومن المقرر أن يكون التقديم عبر بوابة القبول الموحد بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، على الرابط التالي من هنــــــــــــا.

اقرأ أيضًا:

حساب المواطن يكشف كيفية التعامل مع حالة “تابع غير مؤهل”

الموارد البشرية تبحث تعزيز التعاون مع مجلس الغرف لدعم القطاع الخاص

شروط وظائف هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.