“التدريب التقني” تتصدر الجهات الحكومية في مؤشر “نضج الخدمات”

تصدرت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الجهات الحكومية التي أسهمت في رفع المؤشر الإجمالي ضمن أفضل 15 جهة حكومية. جاء ذلك في تقرير نضج الخدمات الحكومية لعام 2019م، الصادر عن برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية “يسِّر”.

وبلغت نسبة تحسن مؤشر النضج لجميع الخدمات الرقمية الحكومية 72.38%، في إشارة إلى تطور الخدمات الرقمية الحكومية في المملكة.

وقدمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني العديد من الخدمات الالكترونية؛ لتسهيل الإجراءات، وإحداث نقلة نوعية بعد إطلاقها لهويتها الجديدة، التي حملت عدة مبادرات تطويرية؛ سعيًا منها لتقديم خدمة أفضل، وجودة عالية لخدمة المتدربين في منشآتها التدريبية المنتشرة بجميع مناطق المملكة، إضافة إلى تحسين خدمات التدريب الأهلي وغيرها.

يذكر أن مؤشر النضج للخدمات الرقمية الحكومية يعد أداة لتقييم مستوى الرقمنة والتطوير في تقديم الخدمات الرقمية للجمهور، وهو أحد مؤشرات الأداء الرئيسية في برنامج التحول الوطني.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.